سلطان ناشب يشكر الطاقم الطبي لمستشفى الحبيب بالرياض

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبداللطيف ناشب ...........................................بعد مراجعتة لدكتور استشاري العمود الفقري في احد المستشفيات وتبين انه يعاني من انزلاق بالعمود الفقري وتعصب فقرتي العمود الفقري ولوزنه الزائد نصح بااعمال عملية تكميم للمعدة لتخفيف وزنه الذي هو سبب رئيسي في عملية الام الفقرات لديه في العمود الفقري قام الاستاذ / سلطان علي احمد عبدالله ناشب احد منسوبي امانة منطقة جازان والموظف ببلدية محافظة الطوال بأجراء عملية تكميم قص للمعدة بمستشفى الحبيب فرع التخصصي على يد الدكتور / عمر العبيد استشاري جراحة بمستشفى الحبيب والتي بفضل من الله تكللة بالنجاح ولله الحمد ولمنه وقد اعرب الناشب عن بالغ شكرة وتقديرة للطاقم الطبي الذي اجرى له العملية مستشفى الحبيب خاصة والى ادارة وجميع منسوبي مستشفى الحبيب عامة وذلك لما وجد من عناية واهتمام في المستشفى خاصة فترة اقامته وقد غادر الناشب المستشفى بعد تلقيه العلاج الازم كذلك بما اوصى به طبيبه المختص الذي اجرى له العملية ومتابعة حالته الصحية فيما اعرب الناشب عن شكرة وتقديرة لكل من تعنى وقام بزيارته كاذلك بمن تواصل معه عن طريق الهاتف او التواصل الاجتماعي بالأطمأنان عليه وعلى صحته اسرة الصحيفة تتمنى للاستاذ سلطان ناشب بالشفاء العاجل وان يجمع الله له بين الاجر والعافية


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  322 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359