مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان و رئيس الرابطة يرعيان المباراة الختامية لبطولة جازان الكبرى مساء الجمعة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

يحيى عواف / جازان / صوت جازان الالكترونية 

 

برعاية من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان الأستاذ إبراهيم الرياني ورئيس رابطة فرق الأحياء بجازان الأستاذ سلطان عواجي .

 تُلعَب الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق  ١٤٤٠/٨/٢١ المباراة الختامية لبطولة جازان الكبرى لكرة القدم ، والتي يحتضنها ملعب الدكتور خالد عطيف ، ويرعاها مجمع الحكمي الطبي ومجمع الوسيط الطبي وسندان للإستشارات الهندسية والتي ستجمع بين فريقي " شباب الجاضع " القادم من مكتب رابطة الحد الجنوبي و " العميرية " القادم من مكتب رابطة جازان.

 وذلك بحضور نائب رئيس رابطة جازان الأستاذ علي عبده محنشي و رئيس لجنة الحكام الفرعية بجازان الأستاذ عباس إبراهيم ومدراء مكاتب رابطة فرق الأحياء بالمحافظات.

هذا وقد وجهت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الدكتور خالد عطيف دعوة عامة لجميع عشاق الساحرة المستديرة في منطقة جازان وجميع محافظاتها.

الجدير بالذكر أن ملعب الدكتور خالد عطيف أُنشأ حديثا ويعتبر من أفضل الملاعب في المنطقة حاليا لما يمتاز به من مواصفات ذات جودة عالية جعلت العديد من اللاعبين يتغنى به ، وكذلك يمتاز بموقع جغرافي مثالي جعل معظم فرق المنطقة تتسابق من أجل المشاركة في البطولات التي تقام عليه. خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته بطولة جازان الكبرى من الناحية التنظيمية والفنية و التحكيمية و الإعلامية ، وكذلك من حيث الحضور الجماهيري.


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صبيا

0  129 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166