للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة انطلاق الاختبارات المركزية بمدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

حسن المهجري / صامطة / صوت جازان الالكترونية 

 

انطلقت صباح اليوم الأحد الاختبارات المركزية لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة والتي تنفذ في 80 مدرسة من مدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي على مدار الأسبوع .
وتستهدف هذه الاختبارات طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة"القراءة"و الصف السادس في مواد"القراءة والرياضيات والعلوم" والصف الثالث المتوسط في مواد"القراءة والرياضيات والعلوم" فيما استثنيت منها المدارس المشاركة في الاختبارات الوطنية .
وقد تفقد مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي سير الاختبارات المركزية  والانضباط المدرسي في عدد من المدارس كما أشاد بجهود قادة مدارس المكتب في تفعيل خطط الانضباط
وأكد الصميلي على كافة المدارس بضرورة التطبيق الأمثل للاختبارات المركزية ووجه المشرفين بتنفيذ الزيارات الميدانية لجميع المدارس حسب الخطة المعدة.
كما أشرف رئيس الشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله جعبور على لجنة الاختبارات المركزية بالمكتب وتابع عمليات تسليم واستلام إجابات الطلاب واستمارات ضبط جودة الاختبارات المركزية من المشرفين المتابعين .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صبيا

0  128 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68