فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير ينظم ندوة علمية بعنوان (منهج أهل السنة والجماعة في النصيحة والدعوة إلى الله

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بمتابعة و توجيه من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير الدكتور سعود بن عليبي الغامدي ينظم فرع الوزارة بعسير ممثلاً في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة خميس مشيط بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد و توعية الجاليات بخميس مشيط غداً الإثنين ندوة علمية بعنوان ”(منهج أهل السنة و الجماعة في النصيحة والدعوة إلى الله والتحذير من المناهج والجماعات المخالفة )” في جامع التركي بخميس مشيط . يقدم الندوة كل من : الشيخ الدكتور فهد بن سعيد آل مالح القحطاني رئيس قسم السنة وعلومها بجامعة الملك خالد و الشيخ/ محمد بن حسن الشهري مدير إدارة الدعوة بفرع الوزارة بعسير ، ويدير الندوة الشيخ /محمد بن علي بن حصان القحطاني إمام الجامع الكبير بخميس مشيط . وتأتي هذه الندوة ظمن الجهود المتواصلة التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية للتوعية من أخطار الأفكار الضالة الدخيلة على المجتمع وحمايتهم منها و ترسيخ مفهوم الوسطية و الانتماء والمواطنة، من خلال برامج الأمن الفكري المتنوعة التي تقام في الجوامع والمساجد ، بتوجيهاتٍ ومتابعةٍ و رعايةٍ من معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وفقه الله و سدده .


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  81 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 51