وكالة الوزارة للموارد البشرية بوزارة الصحة تقيم دورة قواعد السلوك الوظيفي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صوت جازان الالكترونية

 

نفذت وكالة الوزارة للموارد البشرية بوزارة الصحة اليوم بمركز التدريب بمستشفى جازان العام ، البرنامج التدريبي " قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة " وذلك بالتعاون مع إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب ، وبحضور مدير إدارة خدمات الموارد البشرية بصحة جازان الاستاذ يوسف الضوراني .

يهدف هذا البرنامج إلى رفع كفاءة الأداء الإداري، ومساعدة الموظف على اتخاذ قراراته اليومية والعمل بطريقة سليمة لا تخالف الأنظمة والقوانين، ودفع مسيرة التنمية بما يتماشى مع متطلبات رؤية المملكة 2030.

بدأ البرنامج التدريبي الذي قدمه الدكتور ظافر الدوسري ، بالحديث عن المحظورات المتعلقة بالمال العام ومكافحة الفساد ، من رشوة واستغلالٍ للنفوذ ، والتزوير ، وقبول المحسوبية في أداء مهمات الموظف العام. 

كما تناول " الدوسري " تنمية روح المسؤولية لدى الموظف والقيم والمبادئ الأخلاقية والمهنية وتعزيز الالتزام بها ، والأطر الأخلاقية التي يعمل في سياقها الموظف، وأهمية الدور الذي يضطلع به اتجاه الخدمة التي يقدمها لمتلقيها ، كما تطرق إلى علاقة الموظف العام مع رؤسائه ومرؤوسيه وزملائه كيف يجب أن تكون؟ وفقاً للمعاملة الحسنة التي أمر بها الدين الحنيف ، والمبادئ والأخلاق الإنسانية.

وعلى هامش أعمال الدورة التدريبية كرم مساعد المدير العام للصحة العامة نيابة عن سعادة مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله النجمي  "  الدوسري " وقدم شكره للقائمين على الدورة متمنياً له وللمشاركين التوفيق والسداد.


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صبيا

0  142 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68