محافظةالحُرَث يرعى فعاليات أسبوع البيئة1440هجري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوت جازان

إيمان محمد عبد الفتاح-

محافظ الحُرّث يرعى تدشين فعاليات أسبوع البيئة 1440هـ

 

المركز الاعلامي – محافظة الحرث

 

دشن سعادة محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي فعاليات أسبوع البيئة لعام 1440هـ ، والذي يقام تحت عنوان " نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا " .

 

وشهد حفل التدشين المقام بحديقة منتزه العين الحارة مشاركة عدد من الجهات الحكومية وحضور عدد من المسئولين بالمحافظة ومشائخ القبائل وعدد من طلاب المدارس والمعلمين بمكتب تعليم المسارحة والحرث وفريق عطاء الحرث التطوعي .

وبداية الحفل قامت الفرقة الكشفية بثانوية الراحة بإلقاء النشيد الوطني ثم أعلن سعادة محافظ الحرث انطلاق فعاليات أسبوع البيئة وعقب ذلك قام بإلقاء كلمة شكر فيها جميع الجهات المشاركة المدنية والعسكرية وطلاب المدارس ومشائخ القبائل والفرق التطوعية، وأوضح أن سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يولون عنايتهم واهتمامهم بكل ما يحافظ على استمرار الحياة البيئية مما ينعكس إيجابياً على حياة الأفراد وعلى صحتهم. 

وأشار إلى أهمية البيئة والمحافظة على الغطاء النباتي في المملكة ، مضيفاً أن تفعيل أسبوع البيئة في جازان يعكس اهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله – في المحافظة على الغطاء النباتي بشكل عام ، ويبين مدى الدعم والمساندة الذي تحظى به مشاريع وزارة الزراعة والمياه والبيئة من قبل القيادة الحكيمة. وفي إطار الفعالية قام سعادة المحافظ بالمشاركة في غرس شجرة بأحد حاويات الأشجار في  الحديقة كما قام عدد من مدراء وضباط الإدارات الحكومية بغرس الأشجار في الحاويات وكذلك مشاركة طلاب مدارس المحافظة والفريق التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالحرث

وفي الختام وجهه سعادة المحافظ شكره الجزيل لمدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بأحد المسارحة الأستاذ أحمد بن يحيى مسودي ومدير فرع الوحدة البيطرية بالحرث على دعمهم واهتمامهم بجميع الجوانب المتعلقة بالبيئة والزراعة بالمحافظة وكذلك مثمناً حضور الجميع  وتشريفهم تدشين هذه الفعالية

وفي النهاية التقطت الصور التذكارية مع المشاركين والجدير بالذكر أن هذه الفعاليات ستستمر لمدة أسبوعا كاملا وستكون هناك حملات تنظيف وتشجير داخل المحافظة


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  303 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605