تعلن بلدية محافظة بيش عن توفر وظائف نسائية على بند الاجور لحملة الثانوية العامة وترغب في اشغالها حسب الشروط التالية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اعلنت بلدية محافظة بيش عن توفر وظائف نسائية على بند الاجور لحملة الثانوية العامة وترغب في اشغالها حسب الشروط التالية - ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية - ان لا يقل عمر المتقدمة عن 25 سنه ولا يزيد عن 35 سنه - ان تكون لائقه صحيا - ان تكون حسن السيرة والسلوك - ان يكون المتقدمة غير محكوم عليها بحد شرعي او السجن في جريمة مخلة بالشرف والامانه في الوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر سواء للاستقاله او الفصل حسب النظام - ان تكون المتقدمة قد تم تسجيلها بموقع وزارة الخدمة المدنية على نظام ساعد : الوثائق المطلوبة - صورة من المؤهل العلمي - صورة من الهوية الوطنية - صورة من الخبرات والدورات ان وجدت اجتياز المقابله الشخصية : ملاحظات - سوف يتم الترشيح وفق الاحتياج - استقبال الطلبات يدويا بمقر البلدية يبدء التقديم يوم الاحد الموافق 1440/7/17 وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 1440/7//21


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  1180 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 316