الحب ثقافة حياة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الحب .. ثقافة حياة ---------------------------------------------------------------------------------- الكاتب/ عمر عبده الجيّد ---------------------------------------------------------------------------------- في مسافات الحياة يبرز الحب دائماً كأهم عامل لإستمرار السير في هذه المسافات . بدونه لا نستطيع القيام بشيء . بدونه لن يكون للعيش أيّ معنى وأي سبب . هو الأساس الذي عليه تقوم الحياة وبه نستطيع مواجهة كل المطبات والصعوبات بل والتغلب عليها . لكن تأطير الحب في مساحة العلاقة بين الذكر والأنثى جعل الكثير يقع في فخ الجهل بماهيّة الحب بل وأدخلها في دائرة المحضورات مما أنشأ أجيالاً تخاف من الحب بل وتراه خطراً يدق ناقوس أيّ مجتمع ممّا سرّب في النفس نظرةً مشوّهة تجاه الحب كعاطفة . الحب لا يفرض . تلك هي طبيعته فهو الشعور الساكن في الروح تجاه الحياة والوطن والأسرة وحتى العمل . الحب دافعٌ عظيم يجعلنا نستمر في الحياة أقوياء ممتلئين برغبة العطاء دون خوف من نتائج هذا العطاء أو بحث عن كلمة شكر . الحب لا يرتبط بيوم ولا تأطّره أيدلوجيّة فهو عظيمٌ جداً . شعورٌ أكبر بكثير من أن تصفه كلمات أو تبوح به مشاعر في يوم معيّن . يكفي أن نعلم أنّ الحب العظيم الذي يحمله أيّ إنسان ينتصر على أيّ مشاعر سلبيّة مهما طال إحتلالها له . الحب عظيم وبه نكون أعظم . ---------------------------------------------------------------------------------- وردة_على_الشباك : هذا المسا للحب للشوق للمواعيد


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  281 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 187