حادث مروع يصرع معلمة وأصابه معلمتين من قطاع الأرطاوية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حادث مروع يصرع معلمة وأصابه معلمتين من قطاع الأرطاوية المجمعة / تغريد احمد توفيت معلمة وأصابة معلمتين وسائقهن بإصابات متفرقة إثر انقلاب المركبة المخصصة لنقل المعلمات على الطريق الرابط بين الرياض والمجمعة وأوضحت مصادرنا أن المعلمات في طريقهن لمدارس قطاع الأرطاوية حيث تعرضت المركبة للإنقلاب توفيت على أثرها المعلمة أمنة المطيري وتعرضن زميلاتها إلي أصابات وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة العام عن طريق الهلال الأحمر . وأوضح مصدر طبي أن الإصابات متفرقة بين الخدوش والكدمات والرضوض الطفيفة، وتم إعطاؤهم العلاج اللازم حتى استقرار حالتهم . من جهه أخرى أعلن الحساب الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالمجمعة عن بالغ حزنه ومواساته لذوي الفقيدة متمنيا للمصابات الشفاء العاجل.


تغريد احمد تغريد احمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

محررة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  301 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 315