تكريم مستشفى قوى الامن بمكة المكرمة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تكريم مستشفى قوى الامن بمكة المكرمة

مكة المكرمة : محمود قريش

كرم مستشفى النور التخصصي إدارة برنامج مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة على مشاركته المتميزة في أسبوع الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي والذي نظمته إدارة الخدمات المساندة تحت شعار (رؤية مستقبلية للسلامة والصحة المهنية).

تم المشاركة فيه بتوجيه من إدارة برنامج مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، وقد تسلم الدرع الأستاذ/ سلطان أحمد عسيري مدير إدارة الخدمات المساندة نيابة عن إدارة البرنامج كما تم تكريم مساعد مدير البرنامج مدير الإدارة الطبية بالمستشفى العقيد طبيب/ خالد بن حسن الزهراني وعدد من موظفي الإدارة تقديراً لجهودهم في دعم البرامج التوعوية ونشر مفاهيم الأمن والسلامة والصحة المهنية ببيئة العمل والمجتمع.

ومن جانبه أشاد الدكتور الزهراني بالدور التوعوي الذي تقوم به مستشفى النور في مجال السلامة والصحة المهنية وتدعمه إدارة الدكتور/ فواز الجهني مدير المستشفى ومساعده للخدمات المساندة والتشغيل المهندس/ ياسر بن طارق ريس.
و أعرب
 الأستاذ/ سلطان عسيري عن سعادته بمشاركة إدارته في فعاليات أسبوع الخدمات المساندة للاستفادة من تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة المختلفة كما أثنى على الفكرة المتميزة لدرع التميز والإبداع لأفضل جناح مصاحب بالمعرض والذي حصلت فيه مستشفى قوى الأمن ممثلة بإدارة الخدمات المساندة على المركز الثاني وثمن دور إدارة مستشفى النور التخصصي على دعمها وتنفيذها لمثل هذه البرامج.


محمود قريش محمود قريش
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب رئيس التحرير للشؤون الدولية والتقارير

0  167 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة