الهلال يرفض التعادل وينتصر في الوقت القاتل

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة - فهد الثقفي

 

انتزع الهلال فوزاً صعباً ومتأخراً من مضيفه الفتح بنتيجة ٣-٢ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

الهلال سيطر على مجريات الشوط الأول وصنع العديد من الفرص ولكن لم يتم استغلالها من قبل المهاجمين وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة تحصل الفتح على ضربة جزاء بعد سوء تفاهم بين حارس الهلال ومدافعه بوتيا نفذها عبدالقادر الوسلاتي على يسار الحبسي .

 

وفي الشوط الثاني دخل الهلال بقوته الهجومية الضاربة بغية إدراك التعادل وكان له ما أراد حينما تابع غوميز كرته التي ارتطمت بالقائم ليسبق الجميع ويضعها في المرمى معلناً التعادل في الدقيقة ٥٩ ولم يكتف الهلال بذلك بل أحرز التقدم بعدها بدقيقتين فقط عن طريق إدواردو ليخف الضغط قليلاً على لاعبي ومدرب الهلال ولكنه استمر مجدداً في إضاعة الفرص السهلة ليأتي العقاب الفتحاوي مرةً أخرى وبنفس السيناريو من علامة الجزاء التي تسبب فيها سالم الدوسري حيث وضعها الوسلاتي مرة أخرى في شباك الحبسي عند الدقيقة ٦٨ ليضع الهلال في حرج كبير مما جعله يندفع للأمام بكل قوة بينما اكتفى الفتح بالدفاع المحكم الذي استبسل أمام هجوم الهلال المتواصل ومع مرور الدقائق شعر مدرب الهلال بالقلق حيث أجرى تغييرين فقام بإدخال ريفاس والشلهوب على حساب إدواردو وعموري وكان للبدلاء الكلمة الأخيرة حينما استغل ريفاس تمريرة الشلهوب الطولية ويضع الكرة على يسار حارس الفتح معلناً انتصاراً هلالياً ثميناً جعله يحافظ على صدارته


فهد الثقفي فهد الثقفي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  405 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605