الزعيم بثلاثية يمزق الشباك الرائدية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 فهد الثقفي

 

حقق الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على مستضيفه الرائد بنتيجة ٣-١ في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن إطار الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

الهلال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين تم تسجيلهما في الدقائق الخمس الأخيرة عن طريق غوميز في الدقيقة ٤١ بعد أن تلقى عرضية البريك بينما تكفل عمر عبدالرحمن بالثاني في الدقيقة ٤٥ بتسديدة قوية إثر تبادله الكرة مع إدواردو .

ومع مطلع الشوط الثاني قلص الرائد النتيجة برأسية أحمد حمودان في الدقيقة ٥٢ إلا أن الهلال عاد للتقدم مجدداً بعد ثلاث دقائق فقط حينما سجل إدواردو الهدف الثالث من نقطة الجزاء حيث وضع الكرة على يسار حارس الرائد عز الدين دوخة 

ومع وصول المباراة للدقيقة ٧٥ تعقدت أمور الهلال بعد طرد المدافع بوتيا إلا أن الرائد لم يستغل النقص العددي وسيّر الفريق الهلالي اللقاء كيفما شاء حتى النهاية ليحصد نقاط المباراة كاملة ويصل للنقطة السادسة ويزاحم الشباب على صدارة الترتيب حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط وكذلك يتساويان في فارق الأهداف +٤


فهد الثقفي فهد الثقفي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  324 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605