الصحفية موسية العسيري تناشد سمو امير جازان ومعالي وزير الصحة للتدخل لإنقاذ اختها قبل فوات الأوان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الصحفية موسيه عسيري تناشد سمو امير جازان ومعالي وزير الصحة للتدخل لإنقاذ أختها قبل فوات الأوان

جازان / ادارة التحرير / 

ناشدت الكاتبة الصحفية موسيه العسيري سمو امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير /محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ومعالي وزير الصحة بالتدخل لإنقاذ حياة اختها ناله العسيري المصابة بالسرطان ورقم ملفها439032515 المنومة بمستشفى الامير محمد بن ناصر بانتظار نقلها إلى مدينة الملك فهد الطبية التي تجاوبت معنا بقبول مريضتنا لكن اللامبالاة من مستشفى الامير محمد بن ناصر قد تودي بحياة اختي ناله ولم يكملوا اجراءات نقلها إلى مدينة الملك فهد بالرياض. وتفاصيل الحالة في تأخير اورق نقل حالة المريضة ناله العسيري يؤدي إلى تدهور حالتها ومازالت القائمة تنتظر من التالي بعد ناله العسيري .

وقالت الصحفية والكاتبة / موسيه العسيري /  صحيفة صوت جازان ، اتحدث اليكم وأنا لست كالعادة التي اعتدت عليها في الكتابة لكني تذكرت حلقة من مسلسل سليفي وهي حلقة السرير الذي توفي والد حبيب الحبيب في الحلقة نفسها وهو ينتظر سرير وجاء السرير في الوقت الضايع إلى متى ونحن ننتظر أو إلى متى وهذا التلاعب في حياة المرضى واسرهم يعني لو كانت نالة العسيري ابنة واحد مسؤول أو رجل اعمال هل سوف ينتظر سرير تنويم من أجل علاج ابنته التي تصارع الحياة والموت في كل لحظة لم نذق طعم النوم ولا راحة البال منذ اليوم الذي دخلت فيه ناله العسيري مستشفى محمد بن ناصر يوم الاربعاء الموافق 5/11 إلى اليوم . 

رغم أن الدكتور قال ان حالتها مستعجلة ولابد من تحويلها إلى أحد المشتسفيات وجاء اسمها على مدينة الملك فهد الطبية بالرياض وكان موعد سفرها يوم الثلاثاء 7/8لكن لم يكون هناك أي تجاوب من مستشفى محمد بن ناصر في نقل حالتها بالرغم أن مدينة الملك فهد الطبية بالرياض تواصلوا معنا لكن الدكتور المسؤول عن حالتها رفض الحديث مع مدينة الملك فهد الطبية بالرياض بالرغم تواصله المستمر معنا لكن هنا الحلقة مفقودة ماهو السبب في عدم نقل وتحويل الحالة بالرغم أنها مستعجلة أنا أختها موسيه العسيري لم يتجاوب معي احد من الوزارة أو من أي جهة وبعض الجهات التي تجاوبت فقط امام الاعلام لكن في الحقيقية ليس هناك أي ردة فعل أو تجاوب. برغم تواصل مكتب الامير محمد بن ناصر معي إلا أن الشخص الذي تواصل معي من مكتب الامير محمد بن ناصر تواصل معي يوم الخميس وقال الموضوع بيدهم واليوم الأحد لم نجد منه أي رد أو تواصل .

إلى متى وأختي حالتها تسوء وتفقد الوعي ؟ أو إلى متى يتم تخدير الموضوع؟ حتى لا يسقط في يد الإعلام.. وأنا هنا أخذ عهدا على نفسي أن حق أختي لن يذهب سدى سوف تتحول القضية إلى رأي عام وسوف يتحاسب كل مقصر في حقها وحق كل مريض وأنا اتحدث اليكم من مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  608 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 542