تجنيد الأطفال انتهاكات يرتكبها الحوثيين يكشفها الإعلامي محمد العرب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
احمد المدير =متابعات كما تحدث الإعلامي البطل الأستاذ محمد العرب من الصفوف الأمامية مستنكرا الانتهاكات التي يرتكبها الحوثيين الزج بالأطفال وتجنيدهم حيث قال في تغريداته (‏ابلغوا الامم المتحدة..! أرقام مفزعة حول تجنيد الحوثي للأطفال في ‎ ثم ذكر إحصائيات فعلا انتهاكات وجريمة يجب على الأمم المتحدة القيام بدورها العالمي من حماية الطفولة والطرب بيدين حديد على من يرتكب ذالك حيث قال *تجنيد اكثر من 23 الف طفل *دفع اكثر من مليوني طفل الى سوق العمل بسبب الحرب *حرمان اكثر من 4.5 مليون طفل من التعليم *قصف وتدمير 2372 مدرسة *تحويل اكثر من 1500 مدرسة الى ثكنات عسكرية ولاتزال الأرقام في تزايد...! ونحن من علي متن صحيفة صوت جازان ندعوا الله للأستاذ محمد العرب وكل جنودنا أن يحفظكم الله وينصركم على أذناب الفرس الحوثيين وان يعود اليمن سعيدا بإذن الله


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  558 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 640