ثقافة وفنون جدة تختتم ورشة النحت غداً

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تشهد جمعية الثقافة والفنون بجدة غداً الخميس اختتام ورشة النحت بالطين وذلك ضمن برامج لجنة الفن التشكيلي للفنان نبيل طاهر بمشاركة عدد كبير من المهتمين والتي استمرت لأسبوعين كاملين حيث بين الأستاذ نبيل طاهر رئيس لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية ان هذه الورشة تأتي انطلاقا من بعض البرامج التي أدرجت في فعاليات الجمعية والتي تتمحور حول الاستفادة من الطين والمجسمات التي تحاكي الواقع وبين أن الهدف من الورشة هي رفع مهارات المشاركين للوصول لمرحلة يستطيعوا ترجمة افكارهم الفنية إلى مجسمات حيث تم تدريب المشاركين على كيفية الوصول إلى مراحل التعبير الفنية بنحت المجسمات والتدريب على أعمال التشكيل وكذلك تعلم اساليب النحت والاجزاء المكونة للجسم المنحوت وأشاد الأستاذ محمد آل صبيح مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة بما وجده من مستويات فنية من المشاركين في الورشة مشيراً إلى أن العديد منهم يحظى بقدرات واعدة تؤهله للمشاركة في ورش اخرى متنوعة لأعمال وفنون النحت وتولي الجمعية جل اهتمامها بأن يحظى شباب الوطن كل الاهتمامات لتنمية مهاراتهم واستغلال أوقاتهم في التعلم والتدرب لمثل هذه الأعمال التي ستعود بالنفع لهم كفيل بأن يمثلوا وطنهم في المحافل والمسابقات سواء المحلية أو الدولية


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  533 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 541