إعادة تشكيل مجلس إدارة دعوي بيش ومحمد بن شامي شيبة رئيساً

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

ادارة دعوي  - بيش

صدرت موافقة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإِرْشَاد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ بإعادة تكوين مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإِرْشَاد وتوعية الجاليات في محافظة بيش من الآتية أسماؤهم:


1- محمد شامي شيبة رئيسا للمجلس.
2- محمد أحمد مشلوي نائبا لرئيس المجلس.
3- محمد جابر بيطلي مديرا للمكتب.
4- يحيى حمود مهدلي مسؤولاً ماليا.
وعضوية كلٌ من :
1. إسماعيل إبراهيم فقيه.
2. إبراهيم علي مليحي.
3. حسين علي مريع.
4. إبراهيم عيسى أبو جرة.
5. أحمد محمد عبدلي.
6. خالد علي النعمي.
7. حيدر يحيى جوحلي.
8. جبريل يحيى القبي.
9. خالد حسن أبو حسيلة.

يُذْكَرُ أَنَّ المكتب التعاوني للدعوة والإِرْشَاد وتوعية الجاليات في محافظة بيش يعد واحداً من أنشط المكاتب التعاونية ويغطي مَا يَزِيد عن 30 قرية ويَتَمَيَّز بتنوع برامجه ومناشطه.

وقدم المكتب  خلال فترته الماضية حزمة من الأنشطة الدعوية المتنوعة لجميع فئات المجتمع ويأتي مشروع إفطار صائم الأضخم على مستوى المملكة.

  وكذلك برامج خاصة لتعزيز المواطنة والأمن الفكري؛ متمشيًّا مع سياسة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ وبتوجيهات سديدة من مدير فرع الوزارةبجازان .


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  594 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578