بعد غياب 25 عاما الفنان صالح خيري يحيى حفل أهالي أبوعريش

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صوت جازان : هدى الحكمي في أجواء احتفال "كرنفالية" مفعمة بأنغام حب الوطن ورقصات السيف والعزاوي، احتفل أهالي محافظة ابوعريش بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور المحافظ محمد بن هادي الشمراني ورؤساء ومدراء الجهات الحكومية ومشائخ ووجهاء وأعيان وزوار المحافظة، حيث أقيم الاحتفال بأحد قاعات الاحتفالات والمناسبات على الحزام الشمالي الغربي للمحافظة ، وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بأيات من الذكر الحكيم، أعقبته كلمة للمحافظ قدم من خلالها بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كافة مواطني المحافظة والقرى التابعة لها التبريكات والتهاني بعيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو أمير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ولسمو نائب أمير منطقة جازان الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، وللأسرة المالكة الكريمة، ولكافة افراد الشعب السعودي في الداخل والخارج ولكافة ابطالنا في الحد الجنوبي وشكر الله على ما تنعم به هذه البلاد من أمن وامان وعيش رغيد في ظل هذه القيادة الرشيدة حفظها الله ، بعدها أُلقيت كلمة الأهالي القاها نيابة عنهم الاستاذ محمود بن علي الأقصم رحب فيها بجميع الحضور في محافظة الفل والكاذي ثم اوضح الاقصم في كلمته مدى الاهتمام الذي تحضى به محافظة ابو عريش والمتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ؛ وفي ختام كلمته دعا الله سبحانه وتعالى ان ينصر جنودنا في الحد الجنوبي الذين يقدمون البطولات والانجازات التي سيخلدها التاريخ ، تلا ذلك أوبريت وطني أعد لهذه المناسبة بمشاركة فرقة الفنون الشعبية والتي قدمت لوحات فنية مميزة نالت استحسان الجميع ، بعدها قدم ابن ابوعريش الفنان الكبير صالح خيري فقرته المنتظرة من الجميع وقدم خلالها اجمل الأغاني والتي قوبلت بتفاعل كبير من جميع الجمهور الذي حضر هذه الاحتفالية احتفالية اهالي محافظة ابوعريش .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  553 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 541