بيت أرامكو بالمنطقة التاريخية يحتضن أولى فعاليات الأسبوع الثقافي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة - متابعات

أقامت الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة مساء السبت ١٠ رمضان أولى فعاليات الأسبوع الثقافي الرمضاني ببيت أرامكو بالمنطقة التاريخية حيث القت الدكتوره زهرة المعبي محاضرة عن الزي التراثي سلطت فيها الضوء على ملابس السيدات والرجال في الماضي  وتناولت أبعادها الاجتماعية والثقافية بطرحها الشيق الذي تفاعل معه الحضور، حضر الأمسية جمع من المثقفين والأدباء يتقدمهم سعادة الأستاذ وليد بافقيه مدير عام فرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة والعمدة طلعت غيث  والمشرف على المنتدى الثقافي بالجمعية د. جمعان الغامدي ومشرف العلاقات العامة والإعلام الأستاذ فهد الطائفي وبمتابعة من مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح ، وفي ختام الأمسية قدمت جمعية الثقافة والفنون شهادات شكر وتقدير للدكتورة زهرة المعبي وللأستاذ احمد الشريف المشرف على مجموعة الحفاظ على التراث في بيت أرامكو.


فهد الثقفي فهد الثقفي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  834 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 606