الرياض تستضيف معرض HVACR Expo Saudi في العام القادم ٢٠١٩

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرياض / احمد دغريري /  صحيفة صوت جازان

 

تعتزم دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، وهي شركة دولية رائدة في مجال تنظيم الفعاليات، إقامة معرض (HVACR Expo Saudi) في الرياض للمرة الأولى العام القادم٢٠١٩.

 

ومن المقرر أن يُعقد (HVACR Expo Saudi) في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من ١٤ إلى ١٦ يناير ۲٠١٩، وسيُقام في موقع مشترك مع (FM EXPO Saudi وSaudi Clean Expo) .

 

ويُذكر أن هذه الفعاليات الثلاثة نجحت في توطيد مكانتها في البلاد بفضل تنظيمها تحت مظلة مجموعة معارض دي إم جي إيفنتس المعنية بالبناء والتشييد، والتي تشمل أيضًا معرض (Big 5 Saudi) الذي يُقام في جدة. في تعليق حول هذا الموضوع قال آندي وايت، النائب الأول لرئيس دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، "تم إجراء دراسة وافية حول نقل هذه الفعاليات الثلاثة المعنية بقطاعات متخصّصة إلى العاصمة؛ فلا شك أن نقل هذه الفعاليات التي تخدم قطاعات تقنية شديدة التركيز يعني تقديم العارضين لمنتجات وخدمات دولية مميّزة في قلب سوق ينبض بالحيوية مباشرةً، لكن التواجد في عاصمة البلاد يعني أيضًا تزويدهم من خلال الفعاليات بمنصة للتأثير في وضع السياسات واللوائح التنظيمية في هذه القطاعات الحيوية، وذلك في ظل تقدُّم المملكة العربية السعودية نحو تحقيق أهدافها لرؤية ۲٠٣٠".

 

تمثل الرياض سوقًا كبيرًا لمشاريع شركات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، وإدارة المرافق، والتنظيف؛ إذ يُقام في العاصمة السعودية ما يزيد على ٣٠ مشروعًا نشطًا بقيمة مليار دولار أو أكثر وحوالي ۲٥ في المائة من إجمالي نشاط البناء والتشييد في البلاد كذلك. فضلاً عن امتلاك المدينة عدد ضخم من المباني التي تتطلب صيانة دورية، إلى جانب بدء تشغيل مبانٍ جديدة.

 

واستطرد وايت، "تتوفّر فرص كثيرة في السوق هناك، وسنبذل قُصارى جهدنا للتأكد من حصول العارضين والزوّار على فرصة استكشاف أكبر قدر ممكن منها".

 

إضافةً إلى جذب الآلاف من الزوّار الحريصين على استكشاف أحدث التطورات في المنتجات والخدمات بمجالاتهم، سيمنح الحدث الجمهور كذلك فرصة تعزيز معلوماته والارتقاء بمهاراته بالمجال. وسيشهد البرنامج المختار للمؤتمر مناقشات لروّاد القطاع حول أهم الاتجاهات والتحديات، علاوةً على سلسلة من ورش العمل التي ستستكشف أحدث التطورات التقنية بأسلوب عملي وتفاعلي.

 

سيكون الحضور في الفعاليات الثلاثة وبرامج المؤتمر وورش العمل ذات الصلة مجانيًا، لكن على الزوّار التسجيل للحضور.

 

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس ، باعتبارها شركة دولية لتنظيم المعارض والنشر، تنتج شركة دي إم جي إيفنتس مجموعة من المعارض والمؤتمرات الرائدة في السوق والمتخصصة في مجالات الطاقة العالمية والإنشاء والتكسية والضيافة والتصميم الداخلي.

 

دي إم جي إيفنتس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي)، وهي مجموعة شركات دولية في مجالات المعلومات والإعلام والفعاليات، ومدرجة في بورصة لندن.

 

دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا

 

تأسست شركة دي إم جي إيفنتس في عام ١۹٨۹، وهي تزاول أعمالها في الشرق الأوسط منذ عام ١٩٩٥ وتمتلك عددًا كبيرًا من العلامات التجارية الرائدة مثل مجموعة أحداث ذا بيج فايف في مجال الإنشاءات، ومعرض إنديكس، أضخم حدث في منطقة الشرق الأوسط لمجال التصميم الداخلي، ومعرض الفنادق، وهو أقدم وأهم حدث لمجال الضيافة. ويقع مقر شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومع مكاتب تابعة في جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة، وتنظم الشركة أكثر من ٥٠ حدثًا في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الإنترنت www.dmgeventsme.com.

 

نبذة عن شركة دي إم جي تي

 

تدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات متنوعة ومتعددة الجنسيات، مع عائدات إجمالية تصل إلى نحو ٢ مليار جنيه إسترليني، وتزوّد الشركات والمستهلكين بمعلومات وتحليلات ورؤى وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة. وتعتبر شركة دي إم جي تي أيضًا مستثمرًا مؤسسًا وأكبر مساهم في شركة يوروموني إنستيتيوشنال إنفيستور وشركة زد بي جي.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الإنترنت www.dmgt.com


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  41 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة