تكريم البقاعي في حفل وداعي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تكريم البقاعي في حفل وداعي

شبكة نادى الصحافة السعودى ــ محمود قريش

 اقام منسوبي الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي حفل وداعى للزميل /عزت محمد البقاعي بمناسبة انتهاء تعاقده بالإدارة وتأتي الاحتفالية في ظل تطلع إدارة الخدمات المساندة بقيادة المهندس / ياسر بن طارق ريس نحو إرساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل، والعرفان بحق والمجتهدين واجباً لا مناص من تأديته، ونهجاً لابد من مواصلته وترسيخه وذلك نظير ما قدموا من خدمات جليلة ساهمت في تطوير العمل والارتقاء بأداء الخدمات المساندة .

و قدم خلال الحفل المهندس / أيمن محمد ملبياري مدير الصيانة الغير طبية درعا تكريما باسم الصيانة تقديرا لما قدمه البقاعي من مجهودات مع فريق العمل بالصيانة الغير طبية وعبر عن مشاعره نحو البقاعي بكلمة وداعية جاءت فيها الزميل الاخ  والزميل /عزت لقد وجدنا فيك الصدق في القول والحب في العمل وتواضع في المعاملة جبلنا كل ذلك على احترام شخصك وزادنا معرفة بنفاسة جوهرك فاليوم نقولها من القلب لن ننساك ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك العملية.

كما قدم منسوبي الخدمات درعا تكريما باسمهم عبروا من خلاله عن الم الفراق وامانيهم باستمرار البقاعي بمشوار التألق والنجاح واصفينه بانه أهل لذلك لما عرفناه عنك من قوة وجلد في صبرك وقبولك التحدي.. معربين عن اعتزازهم بالعمل معه مؤكدين على أن رغم  قصر المدة التي جمعتهم به إلا أن لها الأثر البالغ في النفس والذكريات الجميلة بما تعوده منه من التواضع والإخلاص في العمل والتعاون . واختتم الحفل بكلمة للمحتفى به الاستاذ/ عزت البقاعي عبر فيها عن سعادته لم لمسه من وفاء وعرفان. شكرا لمدير الخدمات المساندة المهندس / ياسر بن طارق ريس حرص ادارته على الاحتفاء بالمجدين وممتنا لمدير الصيانة الغير طبية المهندس /أيمن مليبارى على جهوده في الاعداد للاحتفالية ومثمنا حفاوة الزملاء مؤكدا على أن هذا الامر ليس بمستغرب على ابناء وطن عرف عنه الشهامة والكرم والوفاء والعرفان.  


محمود قريش محمود قريش
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب رئيس التحرير للشؤون الدولية والتقارير

0  37 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة