محافظ الحُرث يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب ” الفقيهي”

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 محافظة الحُرث - المركز الإعلامي - صوت جازان الالكترونية


أدّى محافظ الحُرث صالح بن علي القحطاني ، بعد صلاة عصر اليوم الخميس بجامع السلب ،  بمحافظة الحُرث، صلاة الميت على الشهيد حسين محمد علي فقيهي ، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد خلال أداء عمله بالحد الجنوبي.
ونقل محافظ الحُرث  تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لوالد وذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لوالد وأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء ، مشيراً  إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ماقدمة الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمة لدينة ومليكه ودفاعاً عن وطنه وحمايته 
من كل معتدي 
 وعبر والد وذوي الشهيد ” الفقيهي ” عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف ، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدّى الصلاة مع  محافظ الحُرث نائب مدير مركز شرطةالحرث الرائد محمد حاسر عريشي وشيخ شمل المسارحة حسين بن احمد فقيهي  ومدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة وعدد من المشايخ وجمعٌ غفير من الأهالي


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مدير تحرير صحيفة صوت جازان الالكترونية بصامطة / محرر / ناشر

0  110 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة