مستشفـى بقعـاء العـام يقيم فعالية اليوم العالمي للمختبرات الطبية...

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 


صوت جازان : هدى الحكمي  

افتتح مدير مستشفى محافظة بقعاء العام الأخصائي سعود بن عبيد الطريفي اليوم الأحد فعاليات اليوم العالمي للمختبرات الطبية تحت شعار ” المختبرات ميدان عين الطب ” والذي يقيمه قسم المختبر بالمستشفى  وذلك بحضور مساعدي مدير المستشفى وعدد من رؤساء الأقسام .

 

حيث تم إنشاء معرض خاص بالمناسبة يعكس جهود قسم المختبر لإبراز الفعالية بشكل مختلف يجذب جميع الزوار ويحتوي المعرض على مطويات توعوية للأمراض وشاشة عرض بفيلم وثائقي وطاولات لعرض الخدمات المقدمة من قبل قسم المختبر.

 

وقد أشار مدير المستشفى  ” الطريفـي ” خلال الإفتتاح أن الهدف من الإحتفال باليوم العالمي للمختبرات هو إظهار الدور الكبير الذي يقدمه قسم المختبر في تشخيص العديد من الأمراض، وكذلك متابعة علاج الكثير منها ‏‎معرباً عن أن شعارهم بمستشفى محافظة بقعاء بشكل عام وبقسم المختبر بشكل خاص هو التميز في أداء الخدمة ، ورغبة منهم على التركيز على التميز في العمل أثناء خدمة المرضى، وليس الأداء فقط، كعمل روتيني ‏‎.
كما أضاف ” الطريفي ” هذا اليوم يُعد فرصة كبيرة لتعزيز التواصل بين العاملين في شتى أقسام المستشفى.

وفي ختام الفعالية قام مدير المستشفى بتكريم رئيس قسم المختبر الأستاذ خالد السعود وعدداً من المتدربات بقسم المختبر على مشاركتهن المتميزة في إنجاح هذه الفعالية .


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  156 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة