سجون نجران يختتم برامجه التدريبية بالشراكة مع الجامعة ؛ شملت 100 متدرب مابين ضباط وأفراد وإداريين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

نجران / نور جراد . 


من منطلق التعاون والشراكة التدريبية بين جامعة نجران ممثّلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية المجتمع وبين مديرية السجون بالمنطقة ،  اختتمت مديرية السجون بمنطقة نجران صباح امس ،  برامجها التدريبية لمنسوبيها والمنفذة عن طريق الجامعة خلال الفصل الجامعي الحالي.

وأوضح مدير السجون بمنطقة نجران العقيد الدكتور شائع بن سعد القحطاني ، ان الجامعة نفذت حزمة من البرامج التدريبية لمنسوبي السجون بالمنطقة بقاعة التدريب بإدارة السجن العام ، والمتمثّلة في برنامج إدارة الأزمات ، برنامج مهارات التفاوض الفعال وبرنامج فن التعامل مع الجمهور ، إلى جانب المشاركة  في برنامجين نفذا في الغرفة التجارية بالمنطقة  الأول حول إعداد التقارير المالية والثاني عن المهام الإشرافية والإدارية .

وأكد أنه بلغ عدد المتدربين في تلك البرامج أكثر من 100 متدرب ، شملت عدداً من الضباط والأفراد والموظفين بسجون المنطقة وذلك بما يقارب نسبة ١٨% من إجمالي العاملين.

فيما قدم القحطاني شكره وامتنانه بإسمه وبإسم كافة منسوبي سجون المنطقة لمعالي مدير جامعة نجران الاستاذ الدكتور فلاح السبيعي وكل من ساهم في إنجاح هذه البرامج وتنفيذ هذه الشراكة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعلى رأسهم عميد كلية المجتمع الاستاذ الدكتور عبدالرحمن القرشي وعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور صالح بن نمران الحارثي. 

كما وجه شكره لسعادة مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري على موافقته على عقد هذه الشراكة مع الجامعة ومتابعته الحثيثة لتنفيذها.

وثمن حرص المتدربين للاستفادة من هذه البرامج والتي من شأنها زيادة مستواهم المهني والمعرفي ، مشيرا الى  أن هذه الشراكة مستمرة وبصدد عقد المزيد من البرامج مع بداية العام الجامعي المقبل بإذن الله تعالى.


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  127 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة