في ٤ عمليات منفصلة أحدهم متنكر في زي نسائي شاهد كيف أطاحت شرطة جازان بمهربي قات ببلغازي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قادة يقظة رجال الأمن بشرطة منطقة جازان ممثلة في مركز شرطة محافظة بلغازي من إحباط كميات كبيرة من القات وكشفت حيل المهربين المبتكرة والماكرة رغم محاولة أحدهم التخفي بزي نسائي لتظليل رجال الأمن لكن حيلهم لم تنطلي عليهم وتمكنوا بفضل الله من كشفها وإفشال مخططاتهم وذلك في أربع عمليات منفصلة.

حيث تمكن رجال الأمن في العملية الأولى من ضبط مركبة من نوع هايلوكس يستقلها شابين في العقد الثاني والثالث من العمر أحدهم متنكر بزي نسائي عثر بحوزتهما على ٧٦ حزمة من القات المحظور.

وفي العملية الثانية فقد تم ضبط مركبة من نوع صالون عثر بداخله على ٢٠ حزمة من القات مخبأة بشكل محكم وبأسلوب إجرامي مبتكر.

أما العملية الثالثة فشهدت ضبط وافد من جنسية عربية عثر بمركبته على ١٦ حزمة من القات. وشهدت العملية الرابعة ضبط مركبة من نوع فورد توريس عثر بها على ١٤٥٠ حزمة من القات المحظور وأتضح بأن المركبة مسروقة ومعمم عنها من قبل شرطة محافظة جدة. حيث بلغ إجمالي ماتم ضبطه في تلك العمليات ١٥٦٢ حزمة من القات المحظور. فتم أتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بيقظة رجال الأمن بمركز شرطة بلغازي وتمكنهم من كشف حيل المهربين المبتكرة مقدماً الشكر لهم وحاثاً على مضاعفة الجهود.


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  106 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة