تعليم جدة يتوج ٦٠ طالبًا وطالبة بجوائز أولمبياد رياضيات الشمال ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 


صوت جازان : هدى الحكمي 


رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم الأربعاء حفل تتويج ٦٠ طالبًا وطالبة حصدوا جوائز مسابقة أولمبياد رياضيات الشمال في نسخته الثانية بحضور المساعدين بنين وبنات والقيادات التعليمية والطلاب والطالبات  وذلك في مسرح الإدارة بحي السلامة .

وتخلل الحفل تقديم نشيد ترحيبي بالإضافة لكلمة الفائزين والفائزات بجوائز الأولمبياد ألقتها نيابة عنهم الطالبة مريم الغباري شاهد بعد ذلك الحضور عرضًا وثائقيًا عن مراحل الأولمبياد وأهدافه .

بعد ذلك ألقى الثقفي كلمة ذكر فيها بأن الرياضيات هو علم محوري وجميل أن تعمم مثل هذه المبادرة لكافة المدارس لزيادة مستوى التنافسية محليًا ودوليًا مثمنًا لإدارة ومنسوبي مكتب الشمال بنين وبنات جهودهم في هذا الأولمبياد مع أهمية التركيز على الفائزين والفائزات فيه وصقل مواهبهم وتطويرها متمنيا لهم ولبقية زملائهم كل التوفيق .

من جهته أوضح مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي أن الأولمبياد استهدف أكثر من ٢٠٠٠ طالب وطالبة على مستوى تعليم جدة وصولًا لأجيال تواكب عصر التقنية والتطور مشيرًا بأن المسابقة حققت نجاحات كبيرة وجه مدير تعليم جدة بتعميمها على كافة مدارس جدة بعد أن كانت خاصة بمدارس مكتب التعليم بشمال جدة .

وفِي ختام الحفل كرم مدير عام تعليم جدة ٦٠ طالبًا ممن حصدوا جوائز المسابقة كما شمل التكريم مكاتب التعليم بنين وبنات بالإضافة لرعاة الأولمبياد ولجانه العاملة ومنسقي الأولمبياد فيما كرمت مساعدة مدير  عام تعليم جدة للشؤون التعليمية بنات سعاد ال منصور الطالبات والمكاتب الفائزة والمنسقات واللجان في القسم النسائي بالمسرح .


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  43 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة