سلام بلا حدود يمنح لقب سفراء السلام للموسيقار سعد جواد والفنان مازن الناطور

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

سلام بلا حدود يمنح لقب سفراء السلام للموسيقار سعد جواد و للفنان مازن الناطور

جازان - حسن النجعي

كرمت منظمة سلام بلا حدود العالمية فنانيين عربيين ضمن عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي، ومنحتهم لقب “سفراء السلام”.

 

وجاء اختيار الشخصيات نظير جهودهم المثمرة تجاه التنمية الإنسانية، وعدد من المشروعات التي ساهمت ولا تزال في نهضة الشعوب العربية، حيث منحت المنظمة لقب (سفير السلام) للفنان مازن الناطور؛ لدوره الكبير في العمل الأنساني وتقديرًا لمشواره وعطاءاته الثقافية والفنية وبصفته رائدًا من الروّاد العرب في مجاله. ومنحة المنظمة الموسيقار سعد محمود جواد، لقب “سفير السلام”.

 

وأشارت إلى ما حققه من تطويع الفن لخدمة القضايا الإنسانية والتي تمس البشرية العربية. وقد عبّر المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة سلام بلا حدود العالمية على اختيارهم وتكريمهم. واعرب الفنان مازن الناطور عن أمله وأمنياته بأن يكون المواطن العربي في تقدّم وريادة، مشيرًا إلى أن اللقب سيكون دافعا قويا له لتقديم المزيد من العطاء. فيما أعرب الموسيقار سعد محمود جواد عن سعادته بالتكريم واللقب، وقال: “هذا تقدير عالمي لجهودنا التي نقوم بها في المجالات الثقافية والفنية والاجتماعية أيضًا”.

 

بينما أكدو "سفراء السلام" على ضرورة ضخ المزيد من الرؤى والأطروحات للأعمال الفنية، على اعتبار أن الفن هو المرآة الحقيقية لتطوير واقع الإنسانية، ولإحداث نهضة تمتد جذورها من الفن مرورًا بالحياة المجتمعية عبر التركيز على محاور الإنسانية الشاملة التي تهتم بالشباب، والتي لا تأتي إلا عن طريق مشروع ثقافي عربي يشمل المفردات والآليات التي تنمّي الوعي العام وتهدف للارتقاء بمستوى الفكر.


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  28 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة