المجلس الانمائي للمرأة والأعمال يكرم شخصيات عربية رائدة في الوطن العربي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صوت جازان : هدى الحكمي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرم المجلس الانمائي للمرأة والأعمال رئيس إتحاد المحاميين العرب الأستاذ سامح عاشور من مصر بدرع ريادة الأعمال لعام 2018 والأمين العام للإتحاد الأستاذ ناصر الكرويني من دولة الكويت على جهودهم الإنسانية والاجتماعية والثقافية في الوطن العربي كما كرم المجلس المستشار القانون المحامي محمد أحمد شندب من الجمهورية اللبنانية بحضور شخصيات رسمية ودبلوماسية وعسكرية ومدنية وإعلامية هذا وجاء هذا التكريم العربي الخاص لإبراز الدور الذي تلعبه الشخصيات العربية المؤثرة في الوسط العام وجاء هذا التكريم بحضور عضو المجلس الانمائي للمرأة والأعمال الحقوقية سهير مرشد درباس. ومن جانبها أكدت السيدة إيمان غصين رئيسة المجلس الانمائي للمرأة والأعمال أن هذا التكريم جاء تثميناً للجهود الإنسانية التي بذلت من قبلهم وسنواصل التكريم للشخصيات العربية في مختلف البلدان العربية لإبراز دورهم الفعّال مع تمنياتنا بالمزيد بالتوفيق والنجاح للجميع #قيادة_وريادة


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  399 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578