بروتوكول تعاون بين المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة وشركة الهانوف للسياحة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بروتوكول تعاون بين المستشفى السعودي  الألماني  بالقاهرة وشركة الهانوف للسياحة لتنشيط السياحة الطبية في مصر

 

القاهرة / احمد دغريري / صحيفة صوت جازان

 

أعلنت المستشفى السعودي الألماني عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة الهانوف للسياحة بهدف تقديم الخدمات و الرعاية الصحية للمرضى الراغبين فى العلاج فى مصر وتعد المستشفى السعودي الألماني من المستشفيات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية داخل مصر ، كما تعد شركة الهانوف من أهم الشركات العاملة بالسياحة داخل مصر وخارجها و تملك خبرة كبيره في مجال السياحة العامة و الدينية.

 

ويهدف هذا التعاون في مجال السياحة العلاجية إلى تنشيط هذا المجال داخل مصر الذى يحتاج لتعاون جميع الجهات ذات العلاقة للحفاظ على مكانة مصر كمركز اقليمي للرعاية الصحية،

ويتعاون فريق السياحة العلاجية في المستشفى السعودي الألماني وشركة الهانوف معاً لدعم احتياجات المرضى وتيسير احتياجات الأفراد الراغبين بالحصول على أفضل الخدمات الطبية ذات المعايير العالمية وبأسعار تقل كثيرا عن الدول المنافسة.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي للمستشفى أن مصر ستصبح قبلة السياحة العلاجية في الفترة القادمة بفضل التطور الكبير في هذا النشاط وتوجيه استثمارات كبيرة هدفها دعم وتنشيط السياحة العلاجية وتوجه القيادة السياسية لدعم هذا المجال والمجهودات المبذوله من لجنة السياحة العلاجية بقيادة وزير الصحة.

كما أضاف أن مصر كنزا كبيرا للمستثمرين في مجال الطب والسياحة العلاجية لما تتمتع به من خيرات وانها لا تزال بكرا في هذا النشاط. وتابع أن هذا التعاون يأتي كخطوة نحو تحقيق أهداف وزارة الصحة لعودة مصر كقبلة طبية لجميع دول المنطقة.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  127 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة