انطلاق المرحلة الثانية على جائزة البحرين الكبرى لسباق الفورمولا 1

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أحمد دغريري صوت جازان

انطلاق المرحلة الثانية على جائزة البحرين الكبرى لسباق الفورمولا 1
 

الصخير- حلبة البحرين الدولية:

 

تواصل حلبة البحرين الدولية طرحها لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للعام 2018 والمقرر إقامتة خلال الفترة من 6 وحتى 8 ابريل 2018 

 

وللراغبين في شراء تذاكرهم من الآن يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.

 

وانطلقت مؤخرا المرحلة الثانية من العروض المبكرة على تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، و  على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصالأسبوع والجامعة. وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. 

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2018 والمكون من 21 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الخامس التي تحتضنه الحلبة. 

 

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهرمن الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم  فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

 

وستكون أسعار التذاكر المطروحة كالتالي: 

 

المنصة                                السعر (                                 

المنصة الرئيسية                      150.000           

منصة بتلكو                           120.000            

منصة المنعطف الأول                100.000           

منصة الجامعة                        60.000             

منصة الفوز                           60.000             

 

المنصة

منصة بتلكو(الجمعة) يوم واحد فقط           60                   

منصة بتلكو(السبت والأحد)يومان            100                  

                

 

 

للمزيد من المعلومات عنالموقع تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة  الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  475 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 571