نجح فريق طبي في استخراج ورم من بطن سيدة في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

صوت جازان - عادل زائري

تم بحمد الله نجاح عملية استخراج ورم يزن 5 كيلوغرام
وقد حضرت السيدة التي تبلغ من العمر ٣٦ عاماً إلى المستشفى وتشكو من آلام شديدة في منطقة البطن ، وأفادت بمراجعتها للعديد من المراكز الصحية لغرض الحصول علاج لمعاناتها من الألم منذ أشهر، وكانت تُعطى مسكنات ، لكن الألم في ازدياد.
وقد بادر الفريق الطبي بقيادة الدكتور ناصر عداوي استشاري أمراض النساء والولادة إلى إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، واتضح وجود كتلة أورام بحجم كبير في البطن وتقرر حاجتها لعملية جراحية عاجلة ، وبعد استكمال الاجراءات اللازمة تم إجراء العملية وتبين أن منشأ الأورام التي تزن ٥ كيلوجرام
وقد نجحت العملية بالنجاح بفضل الله تعالى وتماثلت المريضة للشفاء وغادرت المستشفى بعد أيام وجيزه من إجراء العملية.                         

 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

337  838 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605