مدير مياه جازان للإعلامين:أنتم شركاء التنمية..ولن نرضى بالتهاون في خدمة العملاء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي - جازان - عبد الله عكور

   قام مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر أمس بجولة تفقدية لمقر الإدارة والالتقاء بالعاملين فيه وحثهم على مضاعفة الجهد وتقديم الخدمة المناسبة للعملاء.
و أستمع المهندس بندر جبر خلال جولته إلى مطالب الموظفين وإحتياجاتهم للعمل يد بيد وبروح الفريق الواحد لرفع مستوى الخدمة.
وشدد أنه لن يقبل أي تقصير في خدمة المواطنين ولابد من العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
كما التقى مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر أمس بعدد من الإعلاميين وعدد من أبناء منطقة جازان لتهنئة بتكليفه مديرا للفرع .وأكد خلال اللقاء بأن الإعلام شريك رئيسي في التنمية وتحقيق احتياجات المواطن ولذلك سوف تعمل إدارته على فتح قنوات التواصل الاجتماعي والشفافية وعقد لقاءات و ورش عمل مستمرة مع المواطنين والإعلاميين حيث أن العمل بين الجميع عمل تكاملي بهدف تحسين الخدمة.
ويقوم المهندس الجبر اليوم الاثنين بجولة تفقدية للوقوف على مشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ في مدينة جازان وعدد من المحافظات.وتأتي هذه الجولة للوقوف مباشرة على ما يقدم للمواطن من خدمة ومتابعة حزمة المشاريع المنفذة والتي ما زلت تحت التنفيذ وماتتطلبه من إجراءات.                        


رضوان  عبدالله رضوان عبدالله
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

• مواليد لبنان ، صورعام 1962 • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . مدير النشر و العلاقات الدولية في شبكة نادي الصحافة السعودي

17  318 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة