فيس بوك ستدخل سوق المساعدات الصوتية المنزلية الذكية فيسبوك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فيس بوك ستدخل سوق المساعدات الصوتية المنزلية الذكية فيسبوك زكيه دايلي صحيفة صوت جازان تتحضر فيس بوك لمنافسة الكبار في سوق العتاد عبر أجهزة مساعدة صوتية منزلية ذكية وحالياً عبر جهازين من المتوقع إطلاقهما في يوليو المقبل. يبدو أن أحد المساعدين يحمل تصميم ومزايا متقدمة أكثر مثل شاشة لمسية كما في المساعد Echo Show والآخر مساعد أبسط وتقليدي أكثر. من المتوقع أن تكون الشاشة اللمسية كبيرة بقياس 15 بوصة ويدعم التعرف على الوجه والصوت وبالطبع متصل بفيس بوك ومسنجرها بحيث يمكن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية من خلاله. مازال الجهازين قيد التطوير ومن المبكر أن نرى صور دقيقة لهما وكذلك معرفة كل المزايا التي تشملها، لكن من الواضح أن هذه السنة ستكون المنافسة على أشدها بين قوقل وآبل وأمازون وحتى فيس بوك في سوق المساعدات الصوتية المنزلية


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  408 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578