ملتقى ابو عريش الأسري الثاني ينظم برنامجاً للأسر المنتجة بعنوان تنمية مهارات الأسر المنتجة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

ملتقى أبوعريش الأسري الثاني ينظم برنامجاً للأسر المنتجة بعنوان "تنمية مهارات الأسر المنتجة"

أبو عريش _ عائشة طاهر : صحيفة صوت جازان

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش بالشراكة مع جمعية التنمية الأسرية بجازان مساء أمس ضمن فعاليات ملتقى أبوعريش الأسري الثاني برنامجاً للأسر المنتجة بعنوان "تنمية مهارات الأسر المنتجة" قدمتها الدكتورة مريم الغامدي، بمشاركة نحو 30 أسرة منتجة، وذلك في مقر دار النور النسائي بالمحافظة.

وتضمن البرنامج عدة محاور أساسية اشتملت على تحديد فكرة المشروع المناسبة، وبناء المشروع إداريا ، ودراسة الجدوى والتخطيط والدراسة الفنية والاقتصادية والمالية للمشروع ، وكذلك إدارة عمليات المشروع ، والتسويق له.

واوضح مدير الملتقى الأستاذ إبراهيم عقيشي ، أنه تم تخصيص عدد من البرامج المتخصصة للأسر المنتجة بدعم من مؤسسة السبيعي الخيرية وبنك التنمية الاجتماعية، كما سيتم تنفيذ عدد من هذه البرامج خلال الأسبوعين القادمين بهدف إعداد وتأهيل وتنمية مهارات هذه الأسر، لتمكينها من العمل، وتحسين مستواها المعيشي، وصولا إلى اكتفائها ذاتيا، وتحقيق التنمية المستدامة لها .

وفي نهاية البرنامج قدمت مديرة القسم النسائي بتنمية أبوعريش أ. مريم البدري ،ومديرة القسم النسائي بأسرية جازان أ. إبتسام العطاس الهدايا التذكارية للدكتورة مريم الغامدي، على مشاركتها الفاعلة بتقديم البرنامج.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  136 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة