هاتف يعمل بالاقمار الصناعية يوقع سعوديين في ورطة بالهند

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هاتف يعمل بالأقمار الصناعية يوقع سعوديين في ورطة بالهند خديجه جلي صحيفة صوت جازان اعتقلت السلطات الهندية، اليوم، مواطنين سعوديين اثنين وهنديًّا بمدينة بوكران بولاية راجاستان، خلال احتفال البلاد بيوم الجمهورية. أفاد موقع شبكة NDTV الهندية -في تقرير ترجمته عاجل- بأن السلطات ألقت القبض على المواطن السعودي الطلال محمد والسامري محمد (في الأربعينات من العمر) بتهمة تدبير مؤامرة لتكدير السلم في البلاد، موضحًا أنهما كانا يحملان هاتفًا خلويًّا يعمل عبر الأقمار الصناعية. ونوّه الموقع بأن المتهم الثالث مواطن هندي يدعى سيد محسن (41 عامًا) من تيلانجانا. ونقل عن جواراف ياداف مدير شرطة جيزالمر، قوله "كانوا يقيمون في فندق في بوكران في منطقة جيزالمر واعتقلوا بعد بلاغ صباح اليوم". وتابع مدير الشرطة قائلًا: "تم أخذ الهاتف الذي يعمل عبر الأقمار الصناعية منهم، وسيتم استجوابهم من جانب فريق استجواب مشترك من الاستخبارات العسكرية وشرطة جيزالمر". ولفت موقع NDTV إلى أن حيازة هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية دون تصريح أمر غير مسموح به في البلاد. ونقل الموقع عن ضابط بقسم شرطة بوكران قوله: "إن الثلاثة اعتقلوا بعد عملية مشتركة للمخابرات العسكرية وشرطة جيزالمر.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  459 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 571