الفرق الشعبية وزفة العروس تبهر زوار مهرجان صبيا للتسوق والترفيه في دورته الرابعه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي - نايف زنقوطي - صبيا 

إقبال كبير يشهده مهرجان صبيا للتسوق والترفيه حيث وصل عدد الزوار اكثر من خمسة عشر الف متسوق وذلك بعد افتتاحه الأسبوع قبل الماضي حيث  تنوعت الفعاليات فيه ٌبين عروض ومسابقات ترفيهية وثقافية، وفرق إنشادية، استهدفت الأطفال والعائلات ولقيت استحسانهم. كما شهدت الخيمه الخاصة بالأسر المنتجه إقبال كبير حيث تنوعت المنتجات وكذلك حديقة الحيوانات وعروض الحيوانات المفترسة شهدت إقبالا من زوار المهرجان، بهدف التعرف على نوعيات غريبة من الحيوانات والتقاط الصور التذكارية معها   . 

وقد كان لفرقة الفنون الشعبيه وزفة العروسه صدى بين المتواجدين حيث قال الاستاذ عبد الله السالم ان مثل هذه الفعاليه تعيد لنفس نوع التجديد حيث عبق الماضي ونفس الحاضر لذكرى جميله يعيشها حين مشاهدة مثل هذا العرض وقد عبر عدد من الزوار عن ارتياحهم وعائلتهم لما شاهدو من حسن التنظيم وتنوع الفعاليات مؤكدين على أهمية استمرارية مثل هذه المهرجانات بالمحافظة ودعمها لتكون متنفسا لأبنائها.


رضوان  عبدالله رضوان عبدالله
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

• مواليد لبنان ، صورعام 1962 • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . مدير النشر و العلاقات الدولية في شبكة نادي الصحافة السعودي

46  316 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة