الشؤون الصحية في جازان تعلن عن توفر 47 وظيفة شاغرة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوت جازان : أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في جازان عن توفر 47 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين بالمراتب ( 31 - 32 - 33 ) وفق الشروط العامة الموضحة أدناه .

الوظائف :
- مراسل مكتبي .
- عامل فني ا و حرفي .
- حارس .
- خادم صحي .
- سائق .
- عامل .

الشروط العامة :

- القدرة على القيام بعمل الوظيفة مع خبرة في طبيعة العمل لمدة لا تقل عن أربع سنوات و الحصول على الشهادة الإبتدائية .
- أن يكون سعودي الجنسية .
- أن يكون مكملاً للسن المحددة وهي عشرون عاماً .
- لائقاً صحياً للخدمة .
- حسن السيرة والاخلاق .
- حائزاً على المؤهلات المطلوبة للوظيفة .
- غير محكوم عليه بحد شرعي ، أو السجن في جريمة مخلة بالشرف أو الامانة ما لم يكن قد مضى على انتهاء تنفيذ الحد ، أو السجن ثلاث سنوات على الاقل .
- غير مفصول من خدمة الدولة لاسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل .


للتقديم من خلال الرابط التالي (http://goo.gl/NF5LKH) في موعد أقصاه 19 / 5 / 1437هـ .


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

124  1068 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 606