طريق الموت الرابط بين ابو عريش والعارضة الى متى!!!!

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

فيما أكد مدير إدارة الطرق والنقل بجازان المهندس محمد الحازمي، أن طريق أبوعريش- العارضة، هم كبير يؤرقهم، واصل تعثر طريق أبوعريش- العارضة منذ 10 أعوام، مسلسل الحوادث لسالكي الطريق، في مشهد يتكرر يوميا، فلا يكاد يخلو الطريق من الحوادث اليومية المتكررة، وازدحام المركبات وتكدسها.


معاناة مستمرة
أبدى عدد من المواطنين تذمرهم من تعثر الطريق لفترة طويلة دون وضع حلول عاجلة لإنهائه، مشيرين إلى أن الطريق حيوي، ويربط بين محافظتين كبيرتين تشهدان حركة مستمرة. وقال المواطن محمد الخبراني ، إن الطريق متعثر دون إيضاح للأسباب، متسائلا "إلى متى سيستمر في إزهاق أرواح الضحايا؟".
وطالب ولي حكمي إدارة الطرق بسرعة وضع حلول عاجلة للحد من كوارث الطريق، ومحاسبة المسؤولين في تعثره كل هذه المدة، مشيرا إلى أن الطريق يفتقر لوسائل السلامة، وكثرة المطبات، وعدم وجود إنارة فيه.


طريق حيوي
أوضح مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس محمد الحازمي في تصريح أن طريق أبوعريش- العارضة يعتبر طريقا حيويا، وهما كبيرا يؤرقنا، لافتا إلى أن طول الطريق يبلغ 19 كلم مع طرق الخدمات، وبدون الخدمات يبلغ 17 كلم، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ نحو 10 كلم من تقاطع الصناعية حتى نهاية المشروع بمحافظة العارضة، ولم يتبق سوى 7 كلم من دوار السيوف إلى تقاطع الصناعية، مضيفا أنه توجد عوائق ويجري الانتهاء من ترحيلها قريبا.

 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

31  335 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مقترحة